متفرقات

الاسمر زار المعاينة الميكانيكية في مجدليا: نسعى لتحسين ظروف حياة الموظفين والعمال

زار رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الاسمر يرافقه نقيب السواقين في الشمال شادي السيد، مركز المعاينة الميكانيكية في مجدليا قضاء زغرتا، والتقى العمال واستمع الى مطالبهم.

بداية، تحدث السيد مرحبا بالاسمر “الذي لم يوفر جهدا من اجل دعم قضيتهم، وهو الذي اثبت انه دائما الى جانب عمال طرابلس ولبنان، وهو اليوم بيننا ليؤكد وقوفه الى جانب عمال الميكانيك في هذه الظروف الصعبة”.

ثم تحدث الاسمر وقال:” تحية الى عمال طرابلس وكل لبنان ، وتحية الى عمال الميكانيك الذين عادوا الى مزاولة عملهم. هذه العودة تحققت بفضل نضالهم وتعبهم، وبتعاونهم مع الاتحاد العمالي العام، ولا انسى ان اذكر الرئيس نجيب ميقاتي ووزير الداخلية بسام المولوي اللذين كانا لهما اليد الطولى في المفاوضات التي حصلت مع وليد سليمان صاحب الشركة، والتي ادت الى ان تكون نهاية سعيدة وعودة الشباب لمزاولة عملهم”.

اضاف:” العودة ليست مهمة، انما اعادة وصلهم بصندوق الضمان الاجتماعي هي الاهم خصوصا بعدما توقف الوصل لمدة ثلاثة اشهر. والاهم زيادة رواتبهم لانهم لا يستطيعون العيش بهذه الرواتب، واساس الاضراب كان من اجل تحسين ظروف العمل، وبعدما اعيدوا الى العمل بفضل تضافر كل الجهود نقول من المفروض ان نسعى من اجل تحسين ظروف حياة الموظفين والعمال واعادة انتسابهم لصندوق الضمان الاجتماعي، وهذا يلزمه متابعة وهي موجودة، كذلك الاصرار موجود ولا تراجع الى الوراء

زر الذهاب إلى الأعلى