امنيات

عامل سابق في معرض سيارات يسرقه !

ادعى مواطن لدى مخفر المعلّقة في وحدة الدرك الإقليمي عن تعرّض معرض السيّارات الذّي يملكه للسرقة بواسطة الكسر والخلع، وسرقة 20 إطارًا ومستلزماتها، و200 ليتر زيت، ومحرك سيارة، وناقل سرعة، وأدوات ميكانيكيّة، وبعض الخردة. وقدّرت قيمة المسروقات بحوالى 170،000،000 ل. ل.

وبعد إحالة الملف إلى مفرزة زحلة القضائيّة في وحدة الشرطة القضائيّة تولت عناصر المفرزة الاستقصاءات والتحريّات و تمّ تحديد مكان تواجد أحد الفاعلين وتوقيفه، ويدعى خ. ص. (مواليد عام 1977، سوري الجنسيّة).

بالتحقيق معه، اعترف بما نُسب إليه، وصرّح أنه استلم المسروقات من أحد الأشخاص ويدعى و. ش. (مواليد عام 1988، سوري الجنسيّة) واعترف بدوره بارتكابه للسرقة عن طريق مفتاح مستعار، وقيامه فيما بعد بكسر القفل، وقصّ الشبكة من أجل إبعاد الشبهات عنه كونه كان يعمل سابقًا لدى المدّعي.

كما أوقفت عناصر المفرزة السوريَّين ف. ص. (مواليد عام 1981) وك. ص. (مواليد عام 1991) لإقدامهما على شراء بعض المسروقات وبيعها، وصرّحا أن المسروقات المتبقيّة التّي لم يتمّ بيعها، جرى نقلها إلى المدعو (خ. ص).

أودع الموقوفون المرجع المختصّ، وتمّ تسليم المضبوطات إلى المدّعي، وجرى حجز البيك آب الذّي استعمل في عمليّة السرقة، بناء على اشارة القضاء.

زر الذهاب إلى الأعلى