متفرقات

تسلم وتسليم في نقابة الاطباء بطرابلس



ليلى دندشي
اقيم في مقر نقابة الأسنان بطرابلس حفل تسليم وتسلم بين النقيبة السابقة رولا ديب خلف والنقيب المنتخب ناظم الحفار بحضور حشد نقابي وأطباء وهيئات محلية.
وتمنت النقيبة ديب في كلمة لها النجاح للنقيب ولأعضاء النقابة الجدد وعددت ما قامت به من إنجازات خلال فترة ولايتها مع أعضاء المجلس السابق وما تم تنفيذه من انشطة ومبادرات لاسيما في مجال متابعة الأوضاع الراهنة وإنعكاساتها الإقتصادية والمهنية على الزملاء والزميلات الأطباء وعلى المجتمع اللبناني بكافة اطيافه وفئاته.
وشرحت ما عانى منه أطباء الأسنان على صعيد إرتفاع اسعار المستلزمات الطبية وفقدانها احيانا وإرتفاع اسعارها الأمر الذي كان ينعكس سلبا على اوضاعهم وعلى المرضى على حد سواء.
من جهته شكر النقيب الجديد الدكتور ناظم الحفار زملاءه على تأييدهم وعلى ثقتهم التي أولوها له ولأعضاء المجلس الجديد كما شكر زميلته الدكتورة ديب وأعضاء المجلس الذين إنتهت مدة عضويتهم منوها بجهودهم التي بذلوها طيلة الولاية السابقة للمجلس وما تم إنجازه على الصعيد المهني ووعد بالمزيد من العمل لمتابعة اوضاع اطباء الأسنان لاسيما لجهة تأمين اللوازم والأدوية الطبية بالأسعار المناسبة وخاصة في الظروف الراهنة بما يوفر ديمومة العمل لهم وعدم إرهاق مرضاهم.

زر الذهاب إلى الأعلى